الشركاء شركة النهل للحاسب الآلي



بدأت علاقاتنا مع شركة إتش بي عقب استحواذها على شركة كومباك الشهيرة وتطورت هذه العلاقة بشكل كبير لتصبح شركة النهل اليوم الشريك الذهبي المفضل والمعتمد لتوزيع النظم المتكاملة للشركات وباتت النهل أهم شركاء إتش بي على الإطلاق بمنتجاتها وحلولها وتطبيقاتها وبرمجياتها المتنوعة. نالت شركة النهل العديد من الجوائز عن كل منتج من منتجاتها إتش بي ولازالت تحقق نموا لافتا في مبيعاتها السنوية توفر شركة النهل كافة أنماط الخدمات المدرجة لمنتجات وحلول إتش بي بشكل عام قامت شركة النهل بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى فى مختلف القطاعات باستخدام حلول ومنتجات إتش بي المتطورة

بدأت علاقاتنا مع شركة إتش بي عقب استحواذها على شركة كومباك الشهيرة وتطورت هذه العلاقة بشكل كبير لتصبح شركة النهل اليوم الشريك الذهبي المفضل والمعتمد لتوزيع النظم المتكاملة للشركات وباتت النهل أهم شركاء إتش بي على الإطلاق بمنتجاتها وحلولها وتطبيقاتها وبرمجياتها المتنوعة. نالت شركة النهل العديد من الجوائز عن كل منتج من منتجاتها إتش بي ولازالت تحقق نموا لافتا في مبيعاتها السنوية توفر شركة النهل كافة أنماط الخدمات المدرجة لمنتجات وحلول إتش بي بشكل عام قامت شركة النهل بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى فى مختلف القطاعات باستخدام حلول ومنتجات إتش بي المتطورة

تعتبر شركة النهل شريك مايكروسوفت الذهبي المعتمد لمنح تراخيصها للمؤسسات والشركات الكبرى، وعادة ما تمنح شركة مايكروسوفت مزايا وخصومات على أسعار مبيعات الجملة لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات من العون والمساعدة على تسهيل اتخاذ قراراتهم فى الحصول على هذه التراخيص لإدراكهم أهمية الاستثمار فى مجال تكنولوجيا المعلومات، وقد أعدت شركة النهل فريقا خبيرا ومؤهلا لتقديم العون والمساندة لهذه الشركات والمؤسسات لتحقيق أهدافها بكل كفاءة واقتدار، حيث أصبحت النهل مصدرا موثوقا لتقديم العون والمشورة اللازمة بالشكل الذي يوفر الوقت والجهد لعملائها وبإفضل الأسعار بشكل مدروس بعناية فائقة وبتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم. وتغطي خبراتنا الاحترافية المجالات الآتية: البيئات الافتراضية وبرامج إدارة الأصول ومنصات الخوادم وإدارة المحافظ وإدارة المشاريع والبوابات الإلكترونية وOEM وتطبيقات الرسائل الإلكترونية والاتصالات الموحدة وتطوير سطح المكتب وإدارة علاقات الزبائن وإدارة المحتوى بالإضافة إلى الحوسبة السحابية cloud computing.

تتميز النهل بأنها الشريك الذهبي لشركة أوراكل الشهيرة حيث توفر الخوادم ونظم التخزين ومشروع بريما فيرا وقواعد البيانات وحلول إدارة المحافظ المالية.

تعود علاقة شركة النهل مع شركة إي أم سي إلى عام 2009 بصفتها شريكا من النخبة Affiliate Elite partner بالإضافة إلى كونها عضوا في برنامجها الخاص Velocity Partner Program وقد كرست شركة النهل فريقا متخصصا مكونا من مهندسين معماريين وفنيين معتمدين ومهندسين تنفيذيين لتقديم الدعم في حلول ومنتجات إي إم سي. وتعمل شركة النهل بشكل مستمر على تطوير وترقية شراكتها الإستراتيجية لأعلى المستويات بغية المحافظة على أعلى درجات الجودة من الخدمة والمنتجات التي تضمن الرضى والقبول التام لزبائنها وعملائها.

سيسكو شركة عريقة متخصصة في تصميم وبيع نظم وتقنيات الاتصالات المتطورة، كما تعتبر شركة رائدة فى تطوير التطبيقات الأساسية للإنترنت (آي بي) باعتماد تقنيات الشبكات المتطورة، ومن جهة أخرى، تتيح سيسكو التجهيزات والبرمجيات والتطبيقات المستخدمة في ابتكار حلول الإنترنت المتنوعة التي تدعم آلية عمل الشبكات بتقنياتها العالية، بالشكل الذي يسهل عملية الدخول الآمن إلى كافة البيانات والمعلومات على الشبكة العالمية بأي وقت ومن أي مكان. تم اختيار شركة النهل كشريك معتمد لدى سيسكو في المملكة لتصميم وتنفيذ كافة مشاريع الشبكات وتطبيقاتها التي تستخدم منتجات شركة سيسكو عبر فريقها المتخصص والمعتمد من المهندسيين والفنيين المحترفين. تسعى إدارة النهل للحفاظ على أعلى درجات الرضى لدى زبائنها وعملائها من خلال تطوير وترقية شراكتها الإستراتيجية مع شركة سيسكو بغية تزويدهم بأحدث ما توصلت اليه هذه الصناعة من منتجات وحلول وخدمات فى الوقت المناسب وبالأسعار الأفضل. وقد قامت شركة النهل بتنفيذ العديد من مشاريع سيسكو فى المملكة بمختلف القطاعات التكنولوجية المتطورة (مشاريع التوجيه والتحويل وتطبيقات الاتصالات من أي بي تيلفوني ونظم الأمان وغيرها)بكفاءة عالية.

تتميز شركة ويسترن ديجيتال بأنها من الشركات الرائدة عالميا فى مجال صناعة وحدات التخزين الرقمي وحلوله وتعتبر النهل موزعا معتمدا لها في المملكة العربية السعودية وقد وفر لنا الانسجام المهني الكبير فيما بيننا منذ البداية فرصة كبيرة لوضع أسعار مناسبة لمنتجات وحلول ويسترن ديجيتال وبمرونة أكبر لأسعار الجملة، بشكل عام.

تعتبر شركة بنتلي من الشركات الرائدة عالميا فى مجال البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة الإنشائية ووحدات التشغيل المتطورة الخاصة بالهندسة المعمارية الشاملة والحلول والتطبيقات البرمجية الخاصة بالهندسة المتخصصة بالبنى التحتية المركبة. ولمزيد من التسهيلات والدعم فقد كرست شركة النهل قسما خاصا بحلول هندسة تكنولوجيا المعلومات الذى يقدم المنتجات وبرامج التدريب وخدمات الدعم والمساندة لوضع الخطط والخرائط لكل من الصناعات الزراعية والهندسية والكمبيوتر AlBlC، كما نوظف خبراتنا الطويلة في تقديم المشورة والإعداد والتركيب والنشر الواسع للشركات وتطوير وترقية النظم القديمة والحالية وتطوير المعايير الهندسية وتوفير برامج التدريب الميدانية المناسبة وتأهيل ودعم الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات. وفي هذا السياق فقد قمنا بإعداد وتنفيذ النظم الخاصة بوثائق ورسومات المشاريع للعديد من الجهات الحكومية والخاصة باعتماد تطبيقات وحلول كل من بنتلي بروجكتوايز ومايكرو ستيشن وأدوبي أكروبات كما كانت لنا تجربة هامة جدا في تنفيذ مشاريع تحويل ما يقارب 50 مليون نسخة من الوثائق والرسومات المطبوعة إلى وثائق إلكترونية مؤسسة بأسلوب إحترافي متميز.

تتميز شركة أوتوديسك بريادتها في مجال البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالتصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة وألعاب التسلية، فمعظم العملاء الناشطون في مجال التصنيع ومجال الهندسة المعمارية والبناء ومجال الوسائط والتسلية يستخدمون برامج وتطبيقات أوتوديسك من أجل التصميم ووضع التطورات ومحاكاة أفكارهم قبل تنفيذها أو حتى ابتكارها. شركة النهل هى شريك معتمد لتوفير حلول البناء AEC وتقديم حلول مثالية بالاعتماد إما على برنامج الأوتوكاد أو برنامج ريفيت. كما تتميز النهل بخبراتها الكبيرة في تقديم الحلول المناسبة للمصانع والوسائط ومنتجي ألعاب التسلية.

من المعروف بأن توفير البيئة الافتراضية المناسبة هو العامل الحاسم فى تقنية Cloud compuling، وتعتبر شركة في إم وير شركة رائدة فى توفير هذه البيئة، حيث تقوم ببناء أساس محكم مع عدة واجهات تحكم وحلولا ذكية متنوعة لدعم وإغناء البنية التحتية الإفتراضية cloud computing وإدارتها بشكل سلس واحترافي بالإضافة إلى تزويد المستخدم لهذه البيئة الافتراضية بباقة من الخدمات النوعية الخاصة بهم. وتضمن تطبيقات في إم وير التوعية المبتكرة خصيصا لكل عميل بحسب احتياجاته ومتطلباته والمزيد من المرونة والأمان والحماية لاستثماراته وأعماله وذلك بتوفير ما يلي: الكفاءة وإمكانية الاستفادة القصوى من هذه الخدمات لأتمتة مجمل بيئة عملك واستثمارك السهولة والسلاسة والتحكم السهل حرية الاختيار وتفخر شركة النهل للحاسب الآلي بصفتها الشريك المعتمد لشركة في إم وير وبقدرتها على توفير الحلول المتكاملة المناسبة لتأسيس وابتكار أي بيئة عمل افتراضية cloud تتناسب وطبيعة إمكانيات أعمالكم ومؤسساتكم بكل يسر وسلاسة.

تمتلك شركة النهل حقوق الموزع الوحيد والحصري لشركة جي تي كو كالكومب فى المملكة العربية السعودية، حيث توفر الحلول والتطبيقات الخاصة بالخرائط التي تعمل بنظام جي إي أس، وتعتبر جي تي كو كالكومب الرائدة عالميا في تصميم وتصنيع المحولات الرقمية الكبرى وقوالب الرسومات لسطح المكتب والماسحات الضوئية الكبيرة عالية الكفاءة، كما تتميز شركة النهل بتخصصها فى تركيب وإعداد وتنسيق كافة الأجهزة الطرفية التي تصنعها شركة جي تي كو على اختلاف أنماطها ووظائفها بكل حرفيه واقتدار.

نيت بوسيتيف هي مزود للمتباينات و التحليلات عالية السرعة وحلول استقصاء معلومات الأعمال التي تساعد الشركات على الصعيد العالمي قياس ومراقبة وإدارة أعمالهم بفعالية. منذ التأسيس في عام 2007، فقد تم تنفيذ عدد كبير من المنتجات والخدمات في الأسواق المتقدمة والناشئة. تطبيق نيت بوسيتيف لديها سجل حافل للتغيير في مؤشرات الأداء الرئيسية لأعمال العملاء وتم ممارستها بتقدير كبير نظرا لقدرتها على المزج تحليلات ثاقبة مع الفطنة واقعية لتقديم حلول فعالة من حيث التكلفة.

شركاؤنا

Partners Nahil Computers Company



Our relationship with HP started from the inheritance of the Compaq acquisition. Today we represent them as a GOLD preferred partner, authorized delivery partner, corporate system integrator and distributor. Nahil is one of HP’s front-end partner, with produce exhibits across the portfolio of PSG to Enterprises and software. Nahil achieved awards in each category and have produced year – on – year growth. Nahil provides all aspects of HP’s service deliverables. Nahil has carried out major projects in all sectors.

Our relationship with HP started from the inheritance of the Compaq acquisition. Today we represent them as a GOLD preferred partner, authorized delivery partner, corporate system integrator and distributor. Nahil is one of HP’s front-end partner, with produce exhibits across the portfolio of PSG to Enterprises and software. Nahil achieved awards in each category and have produced year – on – year growth. Nahil provides all aspects of HP’s service deliverables. Nahil has carried out major projects in all sectors.

Nahil is a gold certified partner in volume licensing for large organization. Microsoft offers price advantages for volume purchasing and organizations often require assistance in simplifying their licensing decisions, While realizing the greatest value from their IT investments. With our experience and certified team in volume licensing competency, Nahil can help organizations achieve these business goals. We have become trusted advisors and we save our customers time and money, by providing certified employees who deliver consistent and accurate volume licensing solutions that fit their needs. Our expertise and experience include virtualization, software asset management, server platforms, project and portfolio management portals and collaboration, OEM, Messaging and unified communications, desktop deployment, customer relationship management, content management as well as cloud computing.

Nahil is an oracle gold partner and can specialize in server and storage systems, database and primavera project portfolio management solution.

Nahil established its business relationship with EMC in 2009 and is an affiliate elite partner for EMC as well as being a member of the EMC velocity partner program. Nahil has a dedicated team consisting of certified technical architects and implementation engineers for EMC products and solutions. Nahil is continuously working on upgrading its partnership to the highest level, to serve its customers and achieve total customer satisfaction.

Cisco is specializing in the design and sale of networking and communications technology. Cisco is a leader in the development of Internet protocol (IP) based networking technologies. Cisco hardware, software and service offerings are used to create Internet solutions that make networks possible, providing easy access to information anywhere, at any time. Nahil is a select certified partner for Cisco and has the qualified dedicated team to do the design, implement and document all networking projects based on Cisco products. Nahil is committed to upgrade its partnership to the highest level, to serve its customers and achieve their satisfaction. Nahil implemented many Cisco projects in the Kingdom and in different technology sectors (routing and switching, IP telephony, security, etc)

WD is recognized as one of the pioneers in the storage industry and Nahil is an authorized distributor for the Kingdom. Since our inception we have worked closely with WD, allowing us a competitive edge in providing special rates for volume purchases.

Bentley is the global leader dedicated to providing architects, engineers, constructors, and owner-operators with comprehensive architecture and engineering software solution for sustaining infrastructure. Nahil has a dedicated division for engineering IT solutions providing products, training, support and services for mapping, A/E/C industries Our experience includes consultancy, installation, organization, wide deployment, upgrading of existing systems, developing engineering standards, providing on-site training, support and qualified man power. We have implemented enterprise document / drawing systems for several government agencies and utility companies based on Bentley ProjectsWise, MicroStation and Adobe Acrobat. We have completed projects that include Ed migration of hard copies to digital formats of approximately 50 million documents and drawings.

Autodesk Inc. is a leader in 3D design, engineering and entertainment software. Customers across the manufacturing architecture, bulding, construction and media and entertainment industries use autodesk software to design, visualize and simulate their ideas before they’re ever built or created. Nahil is a certified partner for AEC building solutions and can provide complete solutions based on either AutoCAD or Revit software. Nahil also has the expertise to deliver solutions in plant, media & entertainment.

Virtualization is the essential catalyst for cloud computing. As the virtualization leader, VMware builds on this solid foundation with platforms and solutions to power your cloud infrastructure, build and run robust cloud applications and supply end-user computing as a cloud-based service. VMware’s tailored approach delivers flexibility and security, while protecting your existing investment by enabling: Efficiency through utilization and automation Agility with control Freedom of choice Nahil is a certified partner of VMware and can provide integrated end-to-end solutions for establishing any kind of cloud that suits your organisation.

Nahil is the sole distributor for GTCO Calcomp Inc. in the Kingdom of Saudi Arabia. We serve the mapping / GIS &CAD oriented clients in the corporate & government sectors. GTCO Calcomp Inc. is the world leader in the design and manufacture of large format digitizers, desktop graphic tablets, and wide format scanners, Nahil is specialized in the installation and configuration of all GTCO peripherals.

NettPositive is a differentiated provider of high-velocity analytics and business intelligence solutions that help enterprises globally Measure, Monitor and Manage their business levers effectively. Since the incorporation in 2007, they have consulted & implemented products and services across developed and emerging markets including Fortune 500 companies. NettPositive implementations have a proven record of delivering step-change in clients’ business KPIs and our practice has been much appreciated for the ability to blend incisive analytics with pragmatic business acumen to deliver cost-effective solutions. They work with clients across industries and constantly strive to add value through sharing cross-domain best practices.

Lenovo is an innovative, international technology company formed as a result of the acquisition by the Lenovo Group of the IBM Personal Computing Division. As a global leader in the PC market, Lenovo manufactures & develops reliable, high-quality PC products and value-added professional services that provide customers around the world with smarter ways to be productive and competitive.

Huawei is a leading global information and communications technology (ICT) solutions provider. Driven by responsible operations, ongoing innovation, and open collaboration, Huawei has established a competitive ICT portfolio of end-to-end solutions in telecom and enterprise networks, devices, and cloud computing. Huawei ICT solutions, products, and services are used in more than 170 countries and regions, serving over one-third of the world's population. With more than 170,000 employees, Huawei is committed to enabling the future information society, and building a Better Connected World. Nahil is a golden partner for Huawei with a certified team of engineers who can deliver and test all of their solutions.

Our Partners