كلمة المؤسسين شركة النهل للحاسب الآلي



في ظل التطور التكنولوجي العالمي المتسارع، أدركنا منذ البداية الأهمية البالغة لقطاع تقنية المعلومات وتطبيقاته المذهلة في دعم حركة النمو والازدهار الذي تشهده المملكة العربية السعودية، منذ عدة عقود. ولذلك عملنا على استثمار خبراتنا الواسعة التي اكتسبناها باكراً بتأسيس شركة النهل للحاسب الآلي. ونظراً لحساسية هذا القطاع الحيوي الهام، فقد وضعنا أسساً راسخة لمسيرة عملنا، سعياً لتحقيق أعلى معايير الرضى والقبول لزبائننا، من خلال توفير أجود المنتجات الموثوقة ودعمها بباقة من الخدمات المتميزة وبأفضل الأسعار، وذلك من خلال استراتيجية عمل أثبتت نجاحها عبر الوقت، وجعلتنا بكل فخر نحقق قفزات طموحة من التطور والنمو، الأمر الذي أهّلنا لأن نكون من بين أفضل ٥٠٠ شركة سعودية، ولله الحمد، وأصبحنا اليوم في مقدمة الشركات الناشطة في هذه الصناعة، على مستوى المملكة العربية السعودية.

ويمكننا القول بأننا نأتي دائماً في مقدمة الشركات المفضلة المزوّدة لهذه الحلول والمنتجات لدى المؤسسات والشركات التعليمية والحكومية في كافة القطاعات؛ من بين أعرق الأسماء وأكثرهم شهرة في هذا المجال في السوق السعودية، الأمر يضعنا في تحدٍّ كبير للمحافظة على هذه المكانة الريادية، من خلال المثابرة على توفير أحدث منتجات وتجهيزات ما توصلت إليه هذه الصناعة التكنولوجية وتقديم باقة من الحلول والخدمات النوعية والمدروسة التي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات السوق المتنامية بشكل كبير. مع الالتزام التام بتوفير أحدث وأقوى البرامج والخطط لتدريب الكوادر المتخصصة في الشركات والمؤسسات، وبأفضل الأسعار.

أهلاً بكم في أسرة النهل للحاسب الآلي، شركاؤكم في توفير حلول ومنتجات التكنولوجيا المتطورة، آملين أن تحوز حلولنا وخدماتنا المتميزة على رضاكم وقبولكم، دائماً.

 

المدير العام
حمود محمد الصالح

نائب المدير العام
سليمان الخضير

شركاؤنا