النهل للتسويق شركة النهل للحاسب الآلي



نسعى لأن نكون المصدر الأول المفضل لتقديم باقة متكاملة من حلول ومنتجات تكنولوجيا المعلومات المتطورة لدى كافة العملاء والباعة في المملكة، الأمر الذي يحقق من الازدهار لاستثمارات مزيدا الشركاء والمساهمين في الشركة.

واليوم باتت شركة النهل، بالفعل، الوجهة المفضلة لباعة التجزئة للتزود بكافة منتجات إتش بي وويسترن ديجيتال بالإضافة للعديد من أجود الماركات العالمية لمنتجات تكنولوجيا المعلومات.الأمر لدى كبيرا الذي شكل حافزا إدارة الشركة بتوفير كافة المنتجات والحلول بغية تأمين متطلبات واحتياجات العملاء والزبائن بالكميات المحددة في الزمن المحدد، بأي مكان في المملكة.

من جهة أخرى، إن توفيرنا لمنتجات وحلول أرقى منتجات تكنولوجيا المعلومات العالمية والمدعومة بأعلى درجات الجودة من الخدمات الاحترافية أضاف إلينا المزيد من التميز والريادة في عمليات التوزيع. عن أن الأسس الراسخة فضلا لمفهوم الريادة وقيم العمل والسلوكيات الأخلاقية العالية والنجاح التام في حوكمة الشركة بعلاقاتها المتنوعة، كبيرا قد منح الشركة حافزا للنجاح رغم كافة التحديات التي واجهتها عبر كافة مراحل نموها وتطورها. حيث تعتبر النهل الشركة الرائدة في تقديم وتوزيع منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات، منذ أكثر من عقدين من الزمن، ولازلنا على العهد بالإيفاء برسالتنا التي التزمنا بها منذ انطلاقة أعمالنا الأولى منذ سنين خلت. كما أن التجدد الدائم والتطوير المستمر في سياسة وخطط الشركة، جعلها من أفضل والأكثر وتميزا الشركات أداء مصداقية وموثوقية في مجال توزيع منتجات وحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في المملكة؛ الأمر الذي جعلها المثل الأعلى لكل من عملائها من باعة التجزئة وشركائها والمساهمين فيها وكافة موظفيها، على حد سواء

ولا بد لنا هنا أن نذكر، بأن هذه النجاحات لم تكن لولا وجود فريق من الموظفين الموهوبين والكفاءات المتميزة التي كرست كافة خبراتها ومهاراتها لترسم قصة النجاح هذه. وقد اكتسبت النهل شهرة واسعة كبيئة عمل متميزة بكافة من المقاييس، توفر مزيدا التحدي للعطاء وتقديم المزيد ، عبر فرص عمل احترافية دائما حقيقية في مجال هو الأكثر في عالم الأعمال في تطورا العالم بشكل عام.

شركاؤنا