الشركاء شركة النهل للحاسب الآلي



بدأت علاقاتنا مع شركة إتش بي عقب استحواذها على شركة كومباك الشهيرة وتطورت هذه العلاقة بشكل كبير لتصبح شركة النهل اليوم الشريك الذهبي المفضل والمعتمد لتوزيع النظم المتكاملة للشركات وباتت النهل أهم شركاء إتش بي على الإطلاق بمنتجاتها وحلولها وتطبيقاتها وبرمجياتها المتنوعة. نالت شركة النهل العديد من الجوائز عن كل منتج من منتجاتها إتش بي ولازالت تحقق نموا لافتا في مبيعاتها السنوية توفر شركة النهل كافة أنماط الخدمات المدرجة لمنتجات وحلول إتش بي بشكل عام قامت شركة النهل بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى فى مختلف القطاعات باستخدام حلول ومنتجات إتش بي المتطورة

بدأت علاقاتنا مع شركة إتش بي عقب استحواذها على شركة كومباك الشهيرة وتطورت هذه العلاقة بشكل كبير لتصبح شركة النهل اليوم الشريك الذهبي المفضل والمعتمد لتوزيع النظم المتكاملة للشركات وباتت النهل أهم شركاء إتش بي على الإطلاق بمنتجاتها وحلولها وتطبيقاتها وبرمجياتها المتنوعة. نالت شركة النهل العديد من الجوائز عن كل منتج من منتجاتها إتش بي ولازالت تحقق نموا لافتا في مبيعاتها السنوية توفر شركة النهل كافة أنماط الخدمات المدرجة لمنتجات وحلول إتش بي بشكل عام قامت شركة النهل بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى فى مختلف القطاعات باستخدام حلول ومنتجات إتش بي المتطورة

تعتبر شركة النهل شريك مايكروسوفت الذهبي المعتمد لمنح تراخيصها للمؤسسات والشركات الكبرى، وعادة ما تمنح شركة مايكروسوفت مزايا وخصومات على أسعار مبيعات الجملة لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات من العون والمساعدة على تسهيل اتخاذ قراراتهم فى الحصول على هذه التراخيص لإدراكهم أهمية الاستثمار فى مجال تكنولوجيا المعلومات، وقد أعدت شركة النهل فريقا خبيرا ومؤهلا لتقديم العون والمساندة لهذه الشركات والمؤسسات لتحقيق أهدافها بكل كفاءة واقتدار، حيث أصبحت النهل مصدرا موثوقا لتقديم العون والمشورة اللازمة بالشكل الذي يوفر الوقت والجهد لعملائها وبإفضل الأسعار بشكل مدروس بعناية فائقة وبتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم. وتغطي خبراتنا الاحترافية المجالات الآتية: البيئات الافتراضية وبرامج إدارة الأصول ومنصات الخوادم وإدارة المحافظ وإدارة المشاريع والبوابات الإلكترونية وOEM وتطبيقات الرسائل الإلكترونية والاتصالات الموحدة وتطوير سطح المكتب وإدارة علاقات الزبائن وإدارة المحتوى بالإضافة إلى الحوسبة السحابية cloud computing.

تتميز النهل بأنها الشريك الذهبي لشركة أوراكل الشهيرة حيث توفر الخوادم ونظم التخزين ومشروع بريما فيرا وقواعد البيانات وحلول إدارة المحافظ المالية.

تعود علاقة شركة النهل مع شركة إي أم سي إلى عام 2009 بصفتها شريكا من النخبة Affiliate Elite partner بالإضافة إلى كونها عضوا في برنامجها الخاص Velocity Partner Program وقد كرست شركة النهل فريقا متخصصا مكونا من مهندسين معماريين وفنيين معتمدين ومهندسين تنفيذيين لتقديم الدعم في حلول ومنتجات إي إم سي. وتعمل شركة النهل بشكل مستمر على تطوير وترقية شراكتها الإستراتيجية لأعلى المستويات بغية المحافظة على أعلى درجات الجودة من الخدمة والمنتجات التي تضمن الرضى والقبول التام لزبائنها وعملائها.

سيسكو شركة عريقة متخصصة في تصميم وبيع نظم وتقنيات الاتصالات المتطورة، كما تعتبر شركة رائدة فى تطوير التطبيقات الأساسية للإنترنت (آي بي) باعتماد تقنيات الشبكات المتطورة، ومن جهة أخرى، تتيح سيسكو التجهيزات والبرمجيات والتطبيقات المستخدمة في ابتكار حلول الإنترنت المتنوعة التي تدعم آلية عمل الشبكات بتقنياتها العالية، بالشكل الذي يسهل عملية الدخول الآمن إلى كافة البيانات والمعلومات على الشبكة العالمية بأي وقت ومن أي مكان. تم اختيار شركة النهل كشريك معتمد لدى سيسكو في المملكة لتصميم وتنفيذ كافة مشاريع الشبكات وتطبيقاتها التي تستخدم منتجات شركة سيسكو عبر فريقها المتخصص والمعتمد من المهندسيين والفنيين المحترفين. تسعى إدارة النهل للحفاظ على أعلى درجات الرضى لدى زبائنها وعملائها من خلال تطوير وترقية شراكتها الإستراتيجية مع شركة سيسكو بغية تزويدهم بأحدث ما توصلت اليه هذه الصناعة من منتجات وحلول وخدمات فى الوقت المناسب وبالأسعار الأفضل. وقد قامت شركة النهل بتنفيذ العديد من مشاريع سيسكو فى المملكة بمختلف القطاعات التكنولوجية المتطورة (مشاريع التوجيه والتحويل وتطبيقات الاتصالات من أي بي تيلفوني ونظم الأمان وغيرها)بكفاءة عالية.

تتميز شركة ويسترن ديجيتال بأنها من الشركات الرائدة عالميا فى مجال صناعة وحدات التخزين الرقمي وحلوله وتعتبر النهل موزعا معتمدا لها في المملكة العربية السعودية وقد وفر لنا الانسجام المهني الكبير فيما بيننا منذ البداية فرصة كبيرة لوضع أسعار مناسبة لمنتجات وحلول ويسترن ديجيتال وبمرونة أكبر لأسعار الجملة، بشكل عام.

تعتبر شركة بنتلي من الشركات الرائدة عالميا فى مجال البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالهندسة المعمارية والهندسة المدنية والهندسة الإنشائية ووحدات التشغيل المتطورة الخاصة بالهندسة المعمارية الشاملة والحلول والتطبيقات البرمجية الخاصة بالهندسة المتخصصة بالبنى التحتية المركبة. ولمزيد من التسهيلات والدعم فقد كرست شركة النهل قسما خاصا بحلول هندسة تكنولوجيا المعلومات الذى يقدم المنتجات وبرامج التدريب وخدمات الدعم والمساندة لوضع الخطط والخرائط لكل من الصناعات الزراعية والهندسية والكمبيوتر AlBlC، كما نوظف خبراتنا الطويلة في تقديم المشورة والإعداد والتركيب والنشر الواسع للشركات وتطوير وترقية النظم القديمة والحالية وتطوير المعايير الهندسية وتوفير برامج التدريب الميدانية المناسبة وتأهيل ودعم الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات. وفي هذا السياق فقد قمنا بإعداد وتنفيذ النظم الخاصة بوثائق ورسومات المشاريع للعديد من الجهات الحكومية والخاصة باعتماد تطبيقات وحلول كل من بنتلي بروجكتوايز ومايكرو ستيشن وأدوبي أكروبات كما كانت لنا تجربة هامة جدا في تنفيذ مشاريع تحويل ما يقارب 50 مليون نسخة من الوثائق والرسومات المطبوعة إلى وثائق إلكترونية مؤسسة بأسلوب إحترافي متميز.

تتميز شركة أوتوديسك بريادتها في مجال البرمجيات والتطبيقات الخاصة بالتصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة وألعاب التسلية، فمعظم العملاء الناشطون في مجال التصنيع ومجال الهندسة المعمارية والبناء ومجال الوسائط والتسلية يستخدمون برامج وتطبيقات أوتوديسك من أجل التصميم ووضع التطورات ومحاكاة أفكارهم قبل تنفيذها أو حتى ابتكارها. شركة النهل هى شريك معتمد لتوفير حلول البناء AEC وتقديم حلول مثالية بالاعتماد إما على برنامج الأوتوكاد أو برنامج ريفيت. كما تتميز النهل بخبراتها الكبيرة في تقديم الحلول المناسبة للمصانع والوسائط ومنتجي ألعاب التسلية.

من المعروف بأن توفير البيئة الافتراضية المناسبة هو العامل الحاسم فى تقنية Cloud compuling، وتعتبر شركة في إم وير شركة رائدة فى توفير هذه البيئة، حيث تقوم ببناء أساس محكم مع عدة واجهات تحكم وحلولا ذكية متنوعة لدعم وإغناء البنية التحتية الإفتراضية cloud computing وإدارتها بشكل سلس واحترافي بالإضافة إلى تزويد المستخدم لهذه البيئة الافتراضية بباقة من الخدمات النوعية الخاصة بهم. وتضمن تطبيقات في إم وير التوعية المبتكرة خصيصا لكل عميل بحسب احتياجاته ومتطلباته والمزيد من المرونة والأمان والحماية لاستثماراته وأعماله وذلك بتوفير ما يلي: الكفاءة وإمكانية الاستفادة القصوى من هذه الخدمات لأتمتة مجمل بيئة عملك واستثمارك السهولة والسلاسة والتحكم السهل حرية الاختيار وتفخر شركة النهل للحاسب الآلي بصفتها الشريك المعتمد لشركة في إم وير وبقدرتها على توفير الحلول المتكاملة المناسبة لتأسيس وابتكار أي بيئة عمل افتراضية cloud تتناسب وطبيعة إمكانيات أعمالكم ومؤسساتكم بكل يسر وسلاسة.

تمتلك شركة النهل حقوق الموزع الوحيد والحصري لشركة جي تي كو كالكومب فى المملكة العربية السعودية، حيث توفر الحلول والتطبيقات الخاصة بالخرائط التي تعمل بنظام جي إي أس، وتعتبر جي تي كو كالكومب الرائدة عالميا في تصميم وتصنيع المحولات الرقمية الكبرى وقوالب الرسومات لسطح المكتب والماسحات الضوئية الكبيرة عالية الكفاءة، كما تتميز شركة النهل بتخصصها فى تركيب وإعداد وتنسيق كافة الأجهزة الطرفية التي تصنعها شركة جي تي كو على اختلاف أنماطها ووظائفها بكل حرفيه واقتدار.

نيت بوسيتيف هي مزود للمتباينات و التحليلات عالية السرعة وحلول استقصاء معلومات الأعمال التي تساعد الشركات على الصعيد العالمي قياس ومراقبة وإدارة أعمالهم بفعالية. منذ التأسيس في عام 2007، فقد تم تنفيذ عدد كبير من المنتجات والخدمات في الأسواق المتقدمة والناشئة. تطبيق نيت بوسيتيف لديها سجل حافل للتغيير في مؤشرات الأداء الرئيسية لأعمال العملاء وتم ممارستها بتقدير كبير نظرا لقدرتها على المزج تحليلات ثاقبة مع الفطنة واقعية لتقديم حلول فعالة من حيث التكلفة.

شركاؤنا